الزياني للسيارات

الزياني للسيارات

لقد قطعت شركة الزياني للسيارات شوطاً طويلاً مكللاً بالنجاح والانجازات الضخمة منذ تأسيسها في عام 1994 . ويعود هذا النجاح الذي أبهر ونال إعجاب الجميع إلى عامل هام وأساسي ألا وهو الرؤية الثاقبة لإدارة الشركة التي تم ترسيخها قبل عشرين عاماً ، وعمل الجميع بجد وإخلاص على تحقيقها . وستبقى الزياني للسيارات على العهد الذي قطعته على نفسها بتوفير أفضل وأجود الخدمات في مجال توزيع السيارات إلى كافة عملائها في مختلف القطاعات، التجارية منها وغير التجارية . بدأت الزياني للسيارات عملها بوكالة ميتسوبيشي، وأصبح من مهام الشركة إدارة وتسويق علامات تجارية أخرى من السيارات العالمية الشهيرة مثل سيارات البيجو، وسيارات الـ أم.جي. ، إضافة الى أحدث المنتجات من لوازم السيارات، كمعدات الرؤية وغيرها من شركة Huper Optic and Autoglym .

وقد تمكنت الزياني للسيارات من توسيع مجالات عملها في قطاع السيارات والأدوات التجارية والصناعية، وذلك من خلال إضافة العديد من العلامات الشهيرة إلى منظومتها وتحت مظلة عملها، بما فيها رافعات بي ام ، ماها، أويل أند ستيل، ميتسوبيشي فوركليتف ونوسباوم.

وقد تواصلت مسيرة النمو والتطوير، ومن البدايات المتواضعة، حيث كانت البداية بإنشاء فرع واحد فقط، ومن ثم تطور إلى سلسلة ضخمة من الفروع المنتشرة في كافة أرجاء المملكة في فترة وجيزة، تقوم بتقديم خدمات المبيعات المختلفة، إضافة إلى خدمات ما بعد البيع، وتتصدر هذه المرافق معرض المعامير وآخر في عراد. علاوة على ذلك، افتتحت الزياني للسيارات في عام 2011 معرضا متخصصاً لبيع الشاحنات والحافلات يهدف إلى تقديم خدمات ما بعد البيع لمنتجات ميتسوبيشي في معرض المعامير، وذلك لتلبية الاحتياجات المتزايدة لقطاع النقل في المملكة الذي يشهد نمواً وتطوراً مستمرأ في البلاد. كذلك يوجد حالياً خمس فروع لبيع قطع الغيار منتشرة في مختلف أنحاء المملكة مع وجود خطط للمزيد من التوسع في هذا المجال في المستقبل.

زيارة الموقع الإلكتروني

القسم السابق:
الزياني للتاجير

القسم التالي:
السيارات الاوروبيه

تابعنا على الفيسبوك

UA-43711791-5