السيارات الاوروبيه

السيارات الاوروبيه

تواصل شركة السيارات الأوروبية انطلاقتها منذ عام 1998 ، بخطى ثابتة وراسخة نحو مستقبل مشرق يحقق لها مكانة مرموقة ، ولعملائها أرقى مستوى من الخدمات والرفاهية ، لتضعها في مقدمة وكلاء السيارات في مملكة البحرين. ومن البدايات البسيطة مع بي أم دبليو فقط ، تمكنت الشركة بفضل الجهود المخلصة والتصميم على النجاح من أن تضم تحت لوائها أحدث وأشهر العلامات العالمية من السيارات ، كسيارات الـ ميني ، لاندروفر ، جاغوار، رولزرايس، فيراري و ميزاراتي. وبهذا فقد تكرست هوية الشركة ورؤيتها الثاقبة المتمثلة بالعمل المخلص وتحقيق أعلى مستويات الخدمة والسلامة لكافة عملائها .

ولا تقتصر خدمات شركة السيارات الأوروبية على خدمات العرض ، والجودة ، والخدمات الفنية وخدمة الزبائن فقط ، ولكنها تلتزم بمبدئها الثابت والراسخ والمتمثل في تقديم الأفضل والأجود دائماً لزبائنها الكرام وتحقيق الربحية لهم.

لقد حققت الشركة مكانة رفيعة ومرموقة ما بين وكلاء السيارات ، بل أصبحت أسماً يحظى بثقة كافة عملائها ، وبسمعة طيبة في السوق المحلية. وأصبحت موضع إعجاب وتقدير الجميع ، كشركة حديثة تمكنت من تحقيق أعلى درجات النجاح مع حفاظها على قيم وتقاليد هذه البلاد الحبيبة استثمارات الزياني في البحرين.

وستبقى السيارات الأوروبية ملتزمة بمبدئها الثابت والراسخ والمتمثل في تقديم أفضل السيارات والخدمات.
زيارة الموقع الإلكتروني

القسم السابق:
الزياني للسيارات

القسم التالي:
فيرست موتورز

UA-43711791-5