رسالة الرئيس

نواف خالد الزياني
 رئيس مجلس الإدارة

في ظل رئاستي الوليدة لمجموعة استثمارات الزياني، يطيب لي ان استعرض معكم الدور الكبير للعم والناصح العزيز ورئيس مجلس إدارة استثمارات الزياني السابق زايد راشد الزياني، الذي انطلق في مهمة جديدة من مهامه العديدة التي تهدف لرفعة وطننا الغالي البحرين.

عمل العم في مناصبة و مهامة حوالي 24 سنة مع فريق عمل استثمارات الزياني على تطوير األعمال وتعزيز مكانة اجملموعة محلياً وإقليمياً، وقد حقق العديد من النجاحات إلميانه بأهمية األعمال التجارية لتطوير ومنو اقتصاد مملكة البحرين.

عمل العم زايد بروح القائد الذي يؤمن بدور كل موظف لتحقيق األهداف والتطلعات املستقبلية للشركة، فاهتم واستمع للموظفني ملعرفة جوانب عملهم وأفكارهم االبداعية، وكل هذا لتطوير أعمال اجملموعة على جميع األصعدة واملستويات ودعم الكفاءات واملوارد البشرية من اجل النمو المستدام.

كلف العم زايد باملهمة اجلديدة بعد أن حصل على الثقة السامية جلاللة امللك حمد بن عيسى آل خليفة بتعيينه وزيرا للصناعة والتجارة،

ليبدأ مرحلة من العطاء والتفاني من أجل ما هو افضل للبحرين ومنوها االقتصادي. نهنئ زايد الزياني على هذا التكليف العالي واملهم ونحن على ثقة بأنه قادر على حتمل مسؤولياته اجلديدة كما عرفناه بكل جدارة وجناح.

تابعنا على الفيسبوك

UA-43711791-5